منتدى الأسهم السعودية

منتدى يهتم بتداولات سوق الأسهم

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

قصتي مع بنك ابشر bank absher للاستثمار

كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Ayad

المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: قصتي مع بنك ابشر bank absher للاستثمار   الأحد سبتمبر 02, 2018 5:39 am

انا قبل 4 سنوات ونصف تخرجت من الجامعة مع شهادة في مراتب عالية عملت في وظيفتي في شركة صيانة صغيرة والحمدلله كانت الامور مستورة، لكن كنت اطمح اني اشتري بيت او اشتري سيارة اخلي وضعي يصير احسن وافضل مثل باقي الشباب، ما كان في حد يدعمني وانا ما كنت احب اطلب شيء من حد
قرات بالصدفة اعلان عن شركات استثمار وانك تستثمر وتربح قمت رحت سألت مدير البنك تاعي عن الاستثمار واذ سمع فيه قلي انه سمع في الاستثمار بس ما يعرف غير شركة وحدة وهذي الشركة تتعاون معهم في المصرف اسمها شركة بنك ابشر للاستثمار وقلي ادخل فيها جرب حظك انشالله تزبط معاك
فتت على موقع الشركة وسجلت فيها وبعد اكم يوم كلمني مدير الحسابات اللي فيها اسمه فهد صبيي تكلمنا ورحب فيا وشرحلي عن الشركة وخدماتها وش تقدم وتعطي وكل التفاصيل عجبني كلامه وكنت جدا حذر من هالقصة كلها وكنت واعي لكل شيء طلبت منه مستندات تثبت وجود الشركة وانها مارقبة هو ما بعتلي مستندات قلي تعال لعنا على المكتب وشوفني انا امام عينك وشوف ايش تبغى تشوفه وبالفعل اخذت منه العنوان ورحت على فرعهم في المنامة البحرين دخلت هناك وتعرفتت على الطاقم ويالله شو هالشركة الكبيرة هذه 4 طوابق اشي فوق الخيال وكل طابق قسم انذهلت كثير وحبيت كثير المكان
وبعدين عرفني على مدير الهيئة الادارية الدكتور يوسف العليان وقعدت في مكتبه خللاني شوف كل وراق الشركة لحتى اشعر في الراحة وبالفعل شفتهم وشفت انها مرخصة من وزارة المالية في البحرين وحكومة البحرينية وماالى ذلك..
ارتحت كثير ودخلت معاهم في مبلغ قيمته 300$ واخذت درس تعليمي مجاني وحصلت على كتاب مجاني منهم على الاستثمار واستثمرت استثمار طال طوله 4 سنوات واليوم أنا محترف استثمار والحمدلله ووضعي المادي اصبح ممتاز عندي بيت وسيارة والحمدلله الشركة أمينة ووفية وصاحبة مصداقية عالية واليوم أنا مبسوط كثير من نتائجي وفتحت مصلحة خاصة فيي نجح مشروعي من خلال استثماري في شركة بنك ابشر
واللي ابغى قوله انه الصبر مفتاح الفرج وصبرت كثير وكنت اخسر واربح والحمدلله تحسنت اموري وكبر مشروعي كل هذا بفضل الله وبفضل شركة بنك ابشر طال الله بعمرهم.

كلامي ليس تشهير على الشركة او اريد ترويجها لكن هذا ما حصل فعلا ومن حقي ان انشر عنها لانها امينة في يوم اصبحت فيه العديد من الشركات النصابة والحقيرة وبلاش توقعون في ايدي شركات نصابة انصحكم فقط في شركة بنك ابشر للاستثمار العالمية موقعها هو bankabsher.com والله يوفق الجميع. بارك الله بكم اخواني واصدقائي واحبائي.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

قصتي مع بنك ابشر bank absher للاستثمار
صفحة 1 من اصل 1