منتدى الأسهم السعودية

منتدى يهتم بتداولات سوق الأسهم

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

صناديق استثمارية في شركة بنك ابشر bank absher

كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Ayad

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: صناديق استثمارية في شركة بنك ابشر bank absher    الخميس يوليو 26, 2018 11:59 am

أعلنت شركة بنك أبشر عن تقديمها خدمة صناديق استثمارية في قيمة 200$ على كل صندوق تحصل عليه،
أنا مستثمر فيها ودخلت على هذا العرض وربحت معاهم صندوق رزمة كاملة بقيمة 350$ والحمدلله مبسوط من النتيجة.
أنا هذه الشركة مرتاح كثير معاها ومستثمر فيها منذ فترة وجيزة وكل شيء تعمله أحبه ومرتاح معاهم كثير.
التعامل الإنساني والشفاف اللي يتعاملوا فيه العملاء معايا، أي خدمة أطلبها يحلولي ياها في ظروف عمل سريعة،
لما أريد سحب فلوسي أرسل رسالة نصيبة لمدير حساباتي ثاني يوم يبعتلي تقرير مفصل عن السحب واستلم الفلوس بعد 20 ساعة لصرافي الشخصي...
وغير كذا كل فترة والثانية يعملون ورشات مجانية على حسب تحركات السوق، يتسخدموا تقنيات ذكية في الاستثمار ومنصات حديثة متطورة
أنا أمتلك معاهم منصة أسمها الرجل الذكي، وهذه المنصة تشتغل بطريقة اوتوماتيكية. يعني روبوت يفتح صفقات ويغلق صفقات على هوا تحرك السوق ويقلل من نسبة الخسائر أو المخاطرة والحمدلله لحد الأن ما خاطرت لان مدير حساباتي يساعدني ويرشدني ونتخرف وينصحني دائمًا على أي سلع أستثمر أو عملات ...
وبإذن الله الشركة هذه رائعة واي حد قريب عليا يبغى يستثمر أقوله فورا على شركة بنك ابشر للاستثمار من خلال تجربتي معاهم وتعاملهم الرائع والمهني جدا
والراحة اللي احصل عليها من قبل العملاء.
الحمدلله لقد وقعت في يد امينة مثل هذه الشركة وبارك الله فيها على الامان والصدق هاللي هي فيه

هذا موقعها bankabsher.com
وأدخلوا على عروض صناديق الاستثمارية لانها حقيقية وأنا جربتها باذن الله ارباح مضمونة..
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

صناديق استثمارية في شركة بنك ابشر bank absher
صفحة 1 من اصل 1